صورة حية
صورة حية


محافظ الشرقية يقرر حظر تحويل جراجات السيارات لمخازن أو محال تجارية

سناء عنان

الخميس، 18 يونيو 2020 - 02:18 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بجولة مفاجئة بشوارع مدينة الزقازيق للإطمئنان على أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول وعدم السماح بتراكمها منعاً لانتشار الأمراض والأوبئة، وحفاظاً علي البيئة والصحة العامة للمواطنين وكذلك متابعة رفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

 

بدأ المحافظ، جولته بتفقد شارع الغشام ليصدر وقرر إزالة السلالم والارصفة المخالفة أمام العقارات السكنية والمحال التجارية لتوسعة الطريق وتيسير حركة السيارات وتوفيرعبور آمن للمواطنين وإلزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الرصيف مؤكدا أنه من حق المواطن أن يجد رصيفاً يمشي عليه.

 

وكلف المحافظ، نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمراجعة تراخيص البناء الممنوحة للأبراج السكنية بمنطقة الغشام وإتخاذ اللازم قانوناً حيال المخالف منها.

 

وكذلك التنبيه على أصحاب العقارات والأبراج السكنية بتشغيل الجراجات الموجودة أسفل العمارات لاستيعاب السيارات وعدم تحويلها لمخازن أو محلات حتى لا تتحول لمصدر خطورة على أرواح المواطنين.

 

كما قرر لمحافظ ازالة ممر يربط بين عقارين لاعاقتة لحركة دخول السيارات للجراج الكائن اسفلهما .

 

كما قام محافظ الشرقية بتفقد الأعمال النهائية للمرحلة الثانية من الممشى السياحي بمدينة الزقازيق والتي تبدأ من كوبري الزهور وصولا إلى كلية الآداب بجامعة الزقازيق بتكلفة تقدر بـ 7 مليون و 300 ألف جنيه ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالممشى لإعادة الوجهه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق..

 

رافق المحافظ في جولته اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة