بوابة أخبار اليوم ترصد  وصول العمال العائدون من ليبيا
بوابة أخبار اليوم ترصد  وصول العمال العائدون من ليبيا


بالفيديو والصور| اللحظات الأولى بعد وصول العمال العائدين من ليبيا لمسقط رأسهم

حمدي علي

الخميس، 18 يونيو 2020 - 08:28 م

سادت حالة من الفرحة أرجاء قرية كوم الرمل احتفالا بعودة أبنائهم من ليبيا عقب نجاح الحكومة المصرية بتحريرهم من المليشيات الإرهابية، وعبر العمال العائدون عن فرحتهم بالسجود لله شكرًا لحظة نزولهم من الحافلة التي تقلهم إلى منازلهم، وسط هتافات الأهالي لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسي والجيس المصري "تحيا مصر.. شكرًا يا سيسي" .

 

وأعرب العمال عن سعادتهم باهتمام وتقدير الدولة لهم، وأن كرامتهم محل تقدير من دولتهم ، قائلين: "الحمد لله أن رجعنا بلدنا مصر، ووطننا العزيز، واهتمام الرئيس بنا وأجهزة الدولة أسعدنا، وجعلنا نشعر بالفخر والعزة، وأن قيادتنا لا تفرط في واحد فينا، وسنبقى فخورين بذلك ونحكيه لأولادنا وأحفادنا، أن دولتنا قوية، وجيشنا قوي، ولنا عزة وكرامة في كل مكان".

وأكد محمد نادي سمير، أحد العائدين أن شباب مصر خارج مصر اصبح له شأن مثل جميع جنسيات الدول العظمي بعدما جعل لنا الاب الروحي لنا الرئيس السيسي هيبه ومكانه افتقدناها من سنوات.

 

وأضاف محمد سيد حسن، من العائدين ان ما فعله الرئيس السيسي ورجال الدولة زاد احساسنا بوطنيتنا الغالية وامنا الحبيبة مصر التي لم تتركنا للكلاب تنهش في اجسادنا وما فعله السيسي سيكون درسا كبيرا لكل من تسول له نفسه اللعب من الشباب المصري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة