محافظ بني سويف يستقبل العائدين من ليبيا
محافظ بني سويف يستقبل العائدين من ليبيا


محافظ بني سويف يستقبل العائدين من ليبيا

حمدي علي

الخميس، 18 يونيو 2020 - 08:45 م

استقبل د. محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الـ23 العائدين من ليبيا بمقر ديوان عام المحافظة، قبل توجههم لمسقط رأسهم بقرية كوم الرمل بمركز ومدينة سمسطا، وسط فرحة كبيرة بعودة أبناء بني سويف إلى وطنهم الغالي مصر.

وحرص المحافظ على تهئنتهم بعودتهم سالمين إلى وطنهم، مؤكدا لهم أن أجهزة الدولة بأكملها لم تدخر جهدا في إتاحة كل السبل لعودتهم، خاصة وأن الرئيس كان يتابع هذا الملف بشكل لحظي، حتى جري إنهاء الأزمة، واصفا ما حدث بالملحمة الوطنية، وذلك جسد حقيقة أن كرامة المصري فوق كل اعتبار، وأن الدولة المصرية لها مكانتها وقوتها إقليميا ودوليا.

وأضاف المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى تعليماته فور حدوث الأزمة عقب تداول فيديو به إساءة لأبناء مصر، فتحركت أجهزة الدولة المعنية بكل سرعة، وجرى إنهاء الأزمة في وقت قياسي جدا، يضاف ذلك إلى نجاحات الدولة المصرية على الصعيد السياسي والدبلوماسي، حيث أن مصر دولة مؤسسات، فهي قوية بقيادتها السياسية الوطنية وجيشها والشرطة الباسلة، وأجهزتها المعنية.

فيما عبر العائدون من ليبيا عن شكرهم الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي اهتم بهم حتى عودتهم، معربين عن سعادتهم باهتمام وتقدير الدولة لهم، وأن كرامتهم محل تقدير من دولتهم، قائلين: "الحمد لله أن رجعنا بلدنا مصر، ووطننا العزيز، واهتمام الرئيس بينا وأجهزة الدولة، أسعدنا، وجعلنا نشعر بالفخر والعزة، وأن قيادتنا لا تفرط  فينا، وسنبقى فخورين بذلك ونحكيه لأولادنا وأحفادنا، أن دولتنا قوية، وجيشنا قوي، ولنا عزة وكرامة في كل مكان".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة