مستشفى قنا العام للحجر الصحي
مستشفى قنا العام للحجر الصحي


ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بمستشفى قنا إلى 28 حالة

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 19 يونيو 2020 - 04:14 م

أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى وخروج 14 من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم العلاج اللازم على مدار الأيام الماضية.

خرج المصابون وسط حالة من الفرحة  التى ارتسمت على وجوه المتعافين، بعد قضائهم فترة من المعاناة والألم، حتى أثبتت نتائج عيناتهم سلبية التحاليل التى أجريت لهم.

قدم المتعافون من فيروس كورونا المستجد، الشكر لإداة المستشفى وأطقمها الطبية على رعايتهم واهتمامهم بالمرضى خلال فترة تلقيهم العلاج، وتحملهم مخاطر التعامل مع المرضى، حتى تماثلهم للشفاء.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحى، بعد ظهور نتائج التحاليل لعدد من المرضى المحجورين بالمستشفى، ثبتت سلبية ١٤ منهم وتماثلهم تماما للشفاء من الفيروس، وتقرر خروجهم صباح اليوم الجمعة، مع إعطائهم النصائح الطبية اللازمة للتعامل المحيطين خلال الفترة المقررة من قبل وزارة الصحة.

وأشار الديب، إلى أن عدد المتعافين ارتفع إلى 28 حالة، بعد خروج متعافين على فترات متقاربة خلال الأيام القليلة الماضية والتى لا تتجاوز أسبوعين، لافتاً إلى أن المستشفى بأطقمها الطبية وكافة العاملين يحاولون بذل كل ما لديهم من جهد، حتى يتماثل جميع  المصابين للشفاء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة