الدكتور خالد عناني، وزير السياحة والآثار
الدكتور خالد عناني، وزير السياحة والآثار


وزير السياحة يلغى قرار إغلاق أحد فنادق الغردقة لعدم تسريح العاملين

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 19 يونيو 2020 - 09:10 م

قرر الدكتور خالد عناني، وزير السياحة والآثار، إلغاء إغلاق أحد فنادق السياحية شمال الغردقة، الذى شهد تنظيم حفلا لنزلائه بالمخالفة للضوابط والاشتراطات المقررة لاستقبال السياح. 

وأكد وزير السياحة في تصريحات صحفية له، أن ذلك جاء حفاظا على حقوق العمالة بالفندق، وعدم تسريحهم مع أخذ تعهد من إدارة الفندق بعدم تكرار الواقعة، والحفاظ على العمالة.

وكان قد أكد الدكتور خالد عناني، وزير السياحة والآثار، خلال تفقده الإجراءات الاحترازية بالغردقة، أن أى فندق سياحي سيسرح العمالة سيتم إصدار قرار بغلقه على الفور بشرط يكون هناك مستندات واضحة من العمالة بفصلهم من الفندق.

وأضاف وزير السياحة والآثار خلال جولته التفقدية الإجراءات الاحترازية بمطار الغردقة الدولي، برفقة وزير الطيران، استعدادا لعودة السياحة الخارجية وحركة الطيران، أنه سيتم غلق أي فندق ولو كانوا 70 فندقا.

وكان استكمل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الجمعة، جولته بمدينة الغردقة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية استعدادا لعودة السياحة وحركة الطيران بداية يوليو المقبل، والتي بدأت أمس برفقة الطيار محمد منار، وزير الطيران بمطار الغردقة الدولي ومتحف الآثار.

وبدأ وزير السياحة والآثار اليوم جولته بأحد فنادق الغردقة، حيث وصل للفندق وقام بتطبيق تجربة عملية للتوضيح عملية التطبيق على النزلاء، حيث قام بتعقيم يده أولا ثم قياس درجة الحرارة، ومن ثم ارتدى الكمامة وتابع الإرشادات والعلامات الإرشادية الموجودة على الأرضيات للحفاظ على المسافات والتباعد بين الأشخاص.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة