المهندس علاء والى
المهندس علاء والى


برلماني: كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل هامة وطمأنينة للمصريين

حسام صدقة

السبت، 20 يونيو 2020 - 05:03 م

أكد المهندس علاء والى عضو  مجلس النواب أن  كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أمام أسود القوات المسلحة للبوابة الغربية  حملت عدد من الرسائل الهامة وطمأنينة للمواطنين  المصريين بأن جيش مصر قادر على الدفاع عن أمنها القومى داخليا وخارجيا ، الجيش المصرى من أقوى جيوش المنطقة، وأثق فى قدرة رجال القوات المسلحة وتضحياتهم إذا ما طلبنا.

وأشا بما قاله الرئيس السيسي ":الجيش المصري من اقوي جيوش المنطقة ولكنه جيش رشيد .. يحمي ولا يهدد .. وقادر علي الدفاع عن امن مصر القومي داخل وخارج حدود الوطن".


وقال علاء والي إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى  للوحدات المقاتلة للقوات الجوية بالمنطقة الغربية العسكرية رفعت الروح المعنوية لأسود حماة البوابة الغربية لأمن مصر القومى وطمأن المواطنين المصريين بأن لديهم جيشا قويا يحمي أرضهم ويصون مصالحهم ورسالة ردع قوية لمن تسول له نفسه المساس بأمننا القومي.

وأثنى النائب علاء والى على الدور البطولى الذى تقوم به أسود القوات المسلحة حماة البوابة الغربية في فرض السيطرة الأمنية على امتداد حدود مصر الغربية والتصدي بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري، مشيداُ بالروح القتالية العالية لقواتنا المسلحة الباسلة واستعداداتهم القتالية والتصدى للعناصر الإجرامية ودورهم الحيوى الهام في صون مقدسات الوطن وتأمين حدوده على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وسلامة أراضيه وذلك   بالتزامن مع تقديم كل سبل الدعم لمعاونة أجهزة الدولة لمجابهة مخاطر فيروس كورونا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة