المستشار عصام هلال عفيفي
المستشار عصام هلال عفيفي


الأمين المساعد بمستقبل وطن: كلنا ثقة في الجيش والرئيس لحفظ الأمن القومي ‎

حسام صدقة

السبت، 20 يونيو 2020 - 06:14 م

أشاد المستشار عصام هلال عفيفي، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن،  بحديث الرئيس السيسي اليوم في المنطقة الغربية العسكرية عن ليبيا، مؤكدا أن كلامه جاء رادعًا للسلطان العثماني ويحفظ الأمن القومي المصري على الساحة الليبية والأثيوبية.


وأكد "هلال" في بيان له، أن الدولة المصرية قادرة على مواجهة أي تهديات للأمن القومي سواء فيما يتعلق بالأزمة الليبية أو الإثيوبية، مؤكدا أن الشعب يعيش حالة اصطفاف وطني خلف قيادته السياسية ويوفوضه في اتخاذ ما يلزم لمواجهة تلك التحديات.


وأشار "الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن"، إلى أن الوطن يعيش مرحلة حرجه في تاريخه في ظل أطماع أردوغان في النفط الليبي وامتلاكه للعديد من الميليشيات الإرهابية في ليبيا، وكذلك تعنت أثيوبيا ومحاولتها فرض سياسة الأمر الواقع على مصر.


أضاف "هلال" أن الشعب المصري يثق ثقة عمياء في القوات  المسلحة وجاهزيتها للدفاع عن الأمن القومي المصري، سواء في الغرب من ناحية ليبيا أو في أزمة سد النهضة، مؤكدا أن القوات المسلحة هي العمود الفقري لمصر وصمام أمان الدولة المصرية.

وألمح إلى أن القيادة السياسية وكان لها بعد نظر عند إنشاء قاعدة محمد نجيب في الغرب على الحدود مع ليبيا، مؤكدا أن مصر لها كامل الحق في الدفاع عن حدودها ومنع تسلل اي ميليشيات إرهابية إليها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة