الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري


مصطفى بكري: خطاب السيسي تحذير لأردوغان وللمليشيات الإرهابية

هدى النجار

السبت، 20 يونيو 2020 - 06:56 م

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال تفقده لافتتاح المنطقة الغربية العسكرية، يعتبر بمثابة رسالة تحذير للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وللمليشيات الإرهابية، مؤكدًا على أن "سرت خط أحمر" وجاهزون للتدخل بمقتضى الشرعية الدولية ودفاعًا عن أمننا القومي.

وتابع بكري، في تغريده له على صفحته الخاصة على موقع التاوصل الاجتماعي "تويتر"، السبت 20 يونيو، قائلًا :"شرفت اليوم بحضور لقاء إصطفاف المنطقه الغربيه مع الرئيس السيسي، كان خطابه قويا وحاسما، سرت خط أحمر، ومستعدون للتدخل دفاعا عن أمننا القومي إذا ماوجهت لنا الدعوه من الشعب الليبي ومجلس النواب، صفق الحاضرون للقائد العروبي".


 وأوضح مصطفى بكري أن ممثلًا القبائل الليبية الذين حضروا اللقاء أنهم داعمون لهذه الخطوة، ويقدرون مواقف الرئيس، وحرصه علي أمن ليبيا، وإستقرارها، وشعور بالفرحة العارمة ساد أبناء الشعب العربي في مصر وليبيا، السيسي يعيد إلينا أمجاد عبدالناصر.

وأشار بكري إلى أن خطاب الرئيس السيسي اليوم أكد علي ثوابت الموقف المصري تجاه الأزمة الليبية، لا لحكومة المليشيات الإرهابية، لا للتدخل الخارجي في شئون ليبيا، الدعم الكامل للشرعية ممثله في الجيش الوطني ومجلس النواب، وحدة الشعب والارض، بناء المؤسسات الليبيه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة