صورة لاحد لاعبي الرجاء المغربي
صورة لاحد لاعبي الرجاء المغربي


فيديو| الرجاء المغربي يطرح «تيشرتات نادي القرن الـ20»

رضا خليل

السبت، 20 يونيو 2020 - 10:03 م

 

كشف الإعلامي إسلام علوي، أن فريق الرجاء المغربي، طرح أقمصة خاصة للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحتفي من خلالها بلقب نادي القرن العشرين، حيث نشر الرجاء صورًا للاعبيه يرتدون قميص مدون عليه "نادي القرن العشرين بالمغرب" وتفاعل معها جماهير الرجاء ونالت الفكرة استحسانهم.

 

وأضاف "علوي"، خلال برنامج "ساعة رياضة"، المذاع على قناة "mtc"، أن مشجعو نادي الرجاء المغربي طالبوا بضرورة طرح القمصان بوفرة عبر المتاجر الإلكترونية حتى يتثنى لهم المشاركة في الاحتفال باللقب الفخري.

 

 وتابع: "إدارة نادي الرجاء قررت انطلاقة بيعه بداية من يوم الخميس الماضي وحددت ثمنه بـ140 درهمًا وطرحته للبيع في 3 متاجر خاصة بالنادي في المغرب"، مشيرًا إلى أن خطوة نادي الرجاء في طرح هذا القميص سيُثير غضبًا وجدلًا واسعًا مرة أخرى في المغرب.

وأشار إلى أن الرجاء سبق وأن نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه النادي الأفضل في المغرب؛ الأمر الذي تسبب في غضب من جانب جماهير الوداد البيضاوي والتي ترى أن فريقها هو الأحق بلقب نادي القرن بالنظر لعدد البطولات التي حصل عليها.

 

يذكر أن الرجاء على موعد مع الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يتم تحديد وقت المباراة حتى الآن بسبب توقف المسابقات الرياضية خوفًا من انتشار فيروس كورونا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة