توافد طلاب الثانوية العامة
توافد طلاب الثانوية العامة


توافد طلاب الثانوية العامة وسط اجرائات احترازية بالمنيل.. صور

محمد حسنين

الأحد، 21 يونيو 2020 - 08:26 ص

بدأ منذ الصباح، توافد طلاب الثانوية العامة على لجان الامتحانات، فى الوقت الذى حددت فيه وزارة التربية والتعليم الثامنة والربع صباحا موعدا لدخول الطلاب مقار لجان امتحان اللغة العربية.

فى الثامنة صباحا بدأ وصول الطلاب إلى لجنة مدرسة مدرسة عاطف بركات الثانوية الرسمية التابعة لإدارة المنيل، حيث بدأ الطلاب مراجعة دروسهم فى مادة اللغة العربية قبل من بدء الامتحان.

وتولت قوات الشرطة تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة من الخارج، لحفظ الأمن وضبط النظام ومساعدة رؤساء اللجان فى حالة وقوع حالات شغب تستدعى تدخلات أمنية.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الاحد 21 يونيو ، وتنهي 21 يوليو ، ويؤديها 653ألف و 398 طالبا وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدولة وضعت عددا من الضوابط الجادة التي تضمن الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والمُراقبين وكل من يُشارك في هذه العملية ، موضحا أنه تم تركيب 5000 بوابة تعقيم على لجان الامتحانات المُختلفة، وأنه ستتم تعقيم الفصول واللجان وأوراق الامتحانات يوميا قبل وبعد الامتحانات، كما أنه سيتم توزيع 25 مليون كمامة على المترددين على اللجان من مُشرفين وطلاب وموظفين وعمال، فضلا عن توفير أجهزة لتغطية الأحذية قبل دخول اللجان، وتجهيز غرف عزل باللجان وسيارات إسعاف للتعامل مع أي حالات اشتباه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة