صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اولياء الأمور تعبر عن تخوفها الشديد من امتحانات الثانوية العامة هذا العام

هدى النجار

الأحد، 21 يونيو 2020 - 11:01 ص

أعربت إحدى أولياء الأمور عن تخوفها الشديد من أداء أبنتها امتحانات الثانوية العامة في تلك الظروف التى نمر بها في ظل جائحة فيروس "كورونا".

وتابعت قائله :"انا مش خايفة من الامتحان انا خايفة عليها هي واصريت اني اتواجد معها وانتظرها خارج اللجنة حتى الانتهاء عشان افضل مطمنه عليها واشوف لو في اي سيارة اسعاف نقلت اي طالب".

علقت آخرى إلى أن على خطة الاجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم خلال امتحانات الثانوية العامة قائله :"نتمنى ان تتم بالشكل المعلن عنه والخطط له، غير غير كده ولادنا كلهم هيكونو في خطر".

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الاحد 21 يونيو ، وتنهي 21 يوليو ، ويؤديها  653ألف و 398 طالبا وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدولة وضعت عددا من الضوابط الجادة التي تضمن الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والمُراقبين وكل من يُشارك في هذه العملية ، موضحا أنه تم تركيب 5000 بوابة تعقيم على لجان الامتحانات المُختلفة، وأنه ستتم تعقيم الفصول واللجان وأوراق الامتحانات يوميا قبل وبعد الامتحانات، كما أنه سيتم توزيع 25 مليون كمامة على المترددين على اللجان من مُشرفين وطلاب وموظفين وعمال، فضلا عن توفير أجهزة لتغطية الأحذية قبل دخول اللجان، وتجهيز غرف عزل باللجان وسيارات إسعاف للتعامل مع أي حالات اشتباه.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة