جانب من زيارة المحافظ
جانب من زيارة المحافظ


توفير 112 طبيب و12 سيارة إسعاف أمام لجان امتحانات الثانوية بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 21 يونيو 2020 - 11:51 ص

أعلن  عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن تجهيز اللجان بالإضاءة والتهوية الجيدة ووجود 112 طبيب أو زائر صحي على مستوى المحافظة للإشراف على اللجان.

كما تم توفير 12 سيارة اسعاف ،ومشددا على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات والتصدي لأي محاولات للغش فضلا عن التنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم وغرفة عمليات المحافظة لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات.

وتابع الهجان سير الإجراءات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالتنسيق مع قوات الأمن المسئولة، بدءا من تأمين مركز توزيع الأسئلة حتى الانتهاء من توزيعها على اللجان الفرعية،مشيدا بالجهود المتميزة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لضمان الحيادية والشفافية، مشيرا إلى وجود غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تعمل بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، لمتابعة سير الامتحانات بجميع اللجان، للتعامل الفوري مع أية شكوى، والعمل على توفير كافة سبل الراحة والأمان والحيادية للطلاب.

مؤكدا أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الامن تقوم بمجهودات كبيرة فى توزيع وتسليم أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة على اللجان الفرعية، وضمان وصولها فى مواعيدها المحددة فى سرية وأمان بالتعاون والتنسيق بين جهات متعددة، حتى تصل الورقة للطالب في لجنته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة