صورة من الجولة التفقدية
صورة من الجولة التفقدية


شوشة يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة والأزهرية بمدينة العريش

صالح العلاقمي

الأحد، 21 يونيو 2020 - 11:57 ص

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء،  لجان امتحانات الثانوية العامة والأزهرية بعدد من مدارس ومعاهد مدينة العريش الازهرية، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير كافة احتياجات الطلاب باللجان لتيسير آدائهم الامتحانات.

حيث تم زيارة لجان الثانوية العامة في مدارس الألفي الثانوية بنات وبسمه سعيد الإعدادية بنات، ومعهد ال بدوي الأزهري بحي العبور بالعريش.
وأكد المحافظ على أن الامتحانات في مستوى الطالب العادي ، وأن الأسئلة من المناهج الدراسية التي تم تدريسها قبيل توقف الدراسة بسبب جائحة كورونا، ما يبشر بالخير في تحقيق نتائج طيبة .

وأكد المحافظ علي منع الأجهزة الالكترونية وخاصة الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين داخل لجان الامتحانات ، مع السماح  باستخدام التليفون الأرضي لرئيس اللجنة فقط ، إلي جانب منع دخول الكتب الدراسية والملخصات وأي وسائل تساعد الطلبة على الغش.

وأضاف المحافظ أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، حيث تم تطهير وتعقيم اللجان قبل بدء الامتحانات وتوقيع الكشف الطبي علي الطلاب وتوزيع الكمامات الطبية علي الطلاب والمراقبين قبل دخول اللجان، بجانب تواجد طبيب وزائرة طبية في المدارس والمعاهد الأزهرية التي بها لجان للثانوية العامة والأزهرية ، وتواجد سيارة إسعاف في محيط اللجان.

وأشار المحافظ إلي تخصيص 6 سيارات ميني باص من ديوان عام المحافظة بالعريش ، وذلك لنقل طلاب الشيخ زويد ورفح من مدينة العريش إلى لجان الامتحانات بمدينة الشيخ زويد، بجانب تخصيص سيارات أخري لنقل  الملاحظين من مدينة الشيخ زويد إلي لجان الامتحانات بالعريش، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة