طلاب الثانويه العامة
طلاب الثانويه العامة


96.3% نسبة حضور الطلاب في ثانوية الأقصر.. وقبول اعتذار عدد 3 ملاحظين لإصابتهم بكورونا

محسن جود

الأحد، 21 يونيو 2020 - 05:04 م

أعلن محسن الشامي مدير إدارة الأزمات والكوارث ومسئول غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، أنه تم إنهاء أعمال اليوم الأول من امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية في دورها الأول للعام الدراسي 2019 /2020، لطلاب الثانوية العامة بدون رصد أي شكاوى أو بلاغات بالغش.

وأشار الشامي، إلى التواصل المستمر مع غرف عمليات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية على مدار الساعة لضمان التدخل السريع فى حالة رصد اى مشكلة قد تعوق سير أعمال الامتحانات. 

 

وأوضح الشامي، أن عدد اللجان المعدة لإجراء الطلاب امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي بلغ 25 لجنة أدى بها 5766 طالب امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية اليوم بنسبة حضور 96.3 % من إجمالي عدد الطلاب المستحقين دخول الامتحانات هذا العام والذي بلغ 5986، من إجمالي 7004 طالب مقيد بالثانوية العامة هذا العام. 

 

وأضاف الشامي، أن غرفة العمليات تلقت تقرير من مديرية التربية والتعليم بقبول اعتذار عدد 3 ملاحظين بمدرسة الشهيد خيرى الثانوية بإدارة الطود التعليمية نظرا لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد وفقا للمستندات الرسمية .

 

جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالمتابعة لسير أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/ 2020 .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة