صافيناز وكريم أسامة
صافيناز وكريم أسامة


الجمعة| «صافيناز» ضيفة لايف مع «كريم أسامة» على "الانستجرام"

محمد أنور

الأحد، 21 يونيو 2020 - 09:50 م

تحل الفنانة الاستعراضية "صافيناز" ضيفة مع الإعلامي المصري "كريم أسامة" على الانستجرام يوم الجمعة القادمة عقب استضافته عدد كبير من إعلاميات وجميلات الوطن العربي فى الفترة الماضية.
وقد قدم كريم أسامة تجربة جديدة من نوعها على الانستجرام في أول تجربة من خلال منصات التواصل الاجتماعي. ، وتدور أحداث اللايف فى إطار ترفيهى يتخلله عدد كبير من التحديات ، جاءت فكرة هذه التجربة كوسيلة لاستغلال أوقات الفراغ بشكل إيجابي بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا في العالم   ، حيث لقت هذه التجربة إعجاب الكثير من المتابعين .
ويذكر أن صافيناز شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية كـ "أبو البنات ، و عيال حريفة ، و30 يوم فى العز ، وحياتى مبهدلة ، كما تستعد صافيناز حاليًا لتقديم عدد من الحفلات بجانب مباشرة عملها الفني، حيث من المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائي جديد في الفترة المقبلة  .
والجدير بالذكر أن كريم أسامة شارك فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "النهاية مع النجم "يوسف الشريف " ، بالإضافة إلى مشاركته بمسلسل قوت القلوب والذى عرض خارج الماراثون الرمضانى لعام 2020  ، كما شارك فى هما مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، ومسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة