الخطيب وفايلر
الخطيب وفايلر


الأهلى تحت رحمة فايلر.. ومطالب بالبحث عن بديل .. والخطيب يرفض

شريف حنفي

الإثنين، 22 يونيو 2020 - 07:19 ص

مازالت الأنباء القادمة من سويسرا والخاصة بمدرب الأهلى فايلر تدعو للقلق بعد اخبار انتشرت عن عزله منزليا بسبب إصابة أحد أقاربه بالكورونا وبالتالى تأخير موعد عودته للقاهرة لاستلام مهامه لقيادة الفريق الذى يستعد للعودة للدورى خلال أيام وكان من المفترض أن يعود فايلر الخميس المقبل، فهل سيعود ام سينتظر لاستكمال فترة العزل إن صحت الرواية.

وبعيدا عن القصة السويسرية هناك حالة من الغضب مكتومة داخل لجنة الكرة ومجلس الإدارة بسبب إصرار الخواجه على السفر إلى بلاده دون تجديد العقود وهو ما اعتبره البعض تعاملا لا يليق بقيمة الاهلى من مدرب كان مجهولا قبل التعاقد مع القلعة الحمراء فيما طلب البعض البحث عن بديل له وهو الاقتراح الذى رفضه الكابتن الخطيب حتى لا تتسع الأزمة لو سرب الوكلاء الخبر للخواجه، فيما رفض البعض وضع الاهلى تحت رحمة فايلر بعد إصراره على رفضه التجديد وربط ذلك بقرار زوجته.. خصوصا مع انتشار اخبار رغبة بعض الأندية السويسرية والخليجية التعاقد معه..

عموما ستسفر الأيام القادمة عن مستجدات ساخنة فى القلعة الحمراء ويتمنى الجميع عودة فايلر ومعه الاستقرار حتى لا يدخل الاهلى فى متاهات البحث عن البديل فى زمن الكورونا..

على جانب آخر واصلت اللجنة الطبية بالنادى اتخاذ الإجراءات الاحترازية برئاسة د. محمد شوقي، وعقدت اجتماعًا مهمًا أمس الأول، مع الأجهزة الفنية والطبية لفرق النشاط الرياضي؛ استعدادا لاستئناف التدريبات خلال الفترة المقبلة، بناءً على قرار وزارة الشباب والرياضة بخصوص استئناف المسابقات خلال الفترة المقبلة، ووفقا للإجراءات الطبية الاحترازية المطلوبة..

وأكد د. محمد شوقي أن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد شدد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية الطبية بشكل صارم، فى كافة المرافق المستخدمة بالنادي، من حيث تعقيم وتطهير صالات التدريب والجيم وغرف الملابس، وأدوات العلاج الطبيعى وغيرها، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي، ووفقا لتوجيهات وزارتى الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة، وأشارت اللجنة إلى أن هناك اتجاها لتشكيل مركز طبى دائم من أطباء الفرق الرياضية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة