صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


فيديو| محاور تطوير مصلحة الضرائب ورؤيتها ورسالتها

عواد شكشك

الإثنين، 22 يونيو 2020 - 09:14 ص

أعلنت  مصلحة الضرائب التابعة لوزارة المالية  في  فيديو توضيحي بقناة علي اليوتيوب الخاصة  ، عن محاور تطوير مصلحة الضرائب ورؤيتها ورسالتها وعلى رأسها أن تكون مصلحة رقمية حديثة تحظى بالتطوير بما يتوافق مع المعايير الجديدة للمجتمعات الرقمية.

وأكدت المصلحة على تطوير رسالتها لتحقيق الرؤية، ورفع كفاءة الإدارة الضريبية عن طريق تنمية الموارد البشرية بالمصلحة، وإتاحة التكنولوجيا الرقمية في المعاملات الضريبية.

وتميز فريق المكتب الاعلامي بالمصلحة الضرائب العامة من خلال بالفيديو بشكل ادائي متميز لتقديم نوعية جديدة من المعلومات بسهولة ويسر علي المسجلين أو المطلعين علي الملف الضريبي   بمصر خلال الفترة المقبلة .

وكشف الفيديو التوضيحي  عن محاور تطوير مصلحة الضرائب وهم :

أولا ...تبسيط الإجراءات الضريبية

ثانيا ...التشريعات

ثالثا ....تطوير بيئة وأماكن العمل

رابعا....الأفراد والهيكل التنظيمي

خامسا ...الميكنة الشاملة وفقا لرؤية مصر 2030

وتنتظر مصلحة الضرائب المصرية عام 2023 لانتهاء من  كل مراحل التطوير والميكنة سواء من ناحية تطوير الإجراءات والتشريعات الضريبية وتطوير بيئة وأماكن العمل والأفراد والهيكل التنظيمى وكمان الميكنة الشاملة ، التطوير شئ مهم وضرورى فى حياتنا علشان نقدر نكمل ونتقدم.

والجدير بالذكر أن  مصلحة الضرائب المصرية دشنت  قناة  هى المتحدث الرسمى والناقل الرئيسي لما يدور من اراء ونقاشات ضريبية تخص الممول المصرى والمستثمر الاجنبى والمهتم بالشؤون الضريبية المصرية وكذلك تهتم القناة بالجانب الاعلانى والتوعوى للشؤون الضريبية وطرح المفاهيم وتوضيحها بشكل مبسط للمتلقى كما تسلط الضوء على انجازات المصلحة فى الفترة الاخيرة وإعطاء نتائج ملموسة وايجابية لما تفعله الحكومة من نتائج ايجابية فى ضوء ما يتم تحصيله ضريبيا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة