محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


محافظة القليوبية تخصص 4 أرقام للتواصل مع حالات الإصابة والاشتباه بكورونا 

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 22 يونيو 2020 - 11:17 ص

 

أعلنت محافظة القليوبية، عن تخصيص 4 أرقام هامة للإبلاغ عن إصابات فيروس كورونا، تمثلت في ١١٤ خط ساخن من التليفون الأرضي و٠١٣٣٢٢٢٩٧٩(أرضي) و٠١٥٥٥٥٧٣٠٤٠ واتس اب و١٢٢٠٠٥٥٠٠٨ من التليفون المحمول.

يذكر أنه قد أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية، عن تخصيص 5 مستشفيات بالمحافظة، لإجراء الأشعة المقطعية على الصدر في حالات الاشتباه في الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد شكاوى المواطنين من امتناع عدد كبير من مراكز الأشعة الخاصة عن إجراء هذه الأشعة.

وأكدت المديرية، في بيان لها، أنه تم توفير الخدمة في مستشفيات التأمين الصحي ببنها، والنيل بشبرا الخيمة، وبنها العام، وشبين القناطر، بالإضافة إلى مستشفى بنها الجامعي.

وأوضحت محافظة القليوبية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تخصيص رقم تليفون "01555573040" للإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونا أو الاشتباه، موضحة أن الطاقم الطبي سيتعامل مع الحالات المصابة بسرية تامة، كما تم التأكيد أنه سيتم التعامل مع البلاغات الكيدية وفقا للقانون.

يذكر أن، أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع التجمعات والتأكيد على قرارات استمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات والأسواق وقاعات الأفراح وصالات الجيم وغلق الطرق الرئيسية المؤدية للكورنيش والمقابر خلال أيام عيد الفطر المبارك، والتنسيق مع المرور لتنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بوسائل المواصلات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة