توم بيتي
توم بيتي


أسرة توم بيتي غاضبة...وأهل المغني رافضون ترامب

منال بركات

الإثنين، 22 يونيو 2020 - 12:04 م

أعربت عائلة توم بيتي عن غضبها من حملة ترامب لاستخدامهم أغنية "لن أتراجع" ليلة السبت في مسيرة تولسا.

وقالت أرملة توم، دانا وأفراد العائلة الآخرون إن الأغنية تدور حولنا جميعًا، ولا يجب تشغيلها "لمواصلة الحملة التي تترك الكثير من الأمريكيين والحس السليم وراءهم".

وأضافت ...أن توم قد كتب هذه الأغنية للمثقف، والرجل العادي وللجميع ... نريد أن نوضح أننا نعتقد أن كل شخص حر في التصويت كما يحلو له، ولكننا كعائلة صغيرة، لا تقبل هذا. نحن نؤمن بأمريكا ونؤمن بالديمقراطية. لكن دونالد ترامب لا يمثل المثل النبيلة لأي منهما.

وقالت " نكره أن يعتقد المشجعين الذين تم تهميشهم من قبل هذه الإدارة، أن يعتقدوا أننا متواطئون في هذا الاستخدام. وفي الوقت نفسه، أصدرنا بيانا لإيقاف حملة ترامب". ومن ثم أطلقت الأسرة رسالة توقف وكف عن الحملة.

عائلة توم بيتي الصغيرة ليست وحدها الأسرة الفنية التي جاهرت بالرفض من استخدام إدارة ترامب لموسيقاهم. من بين المطربين الذين اعترضوا على ترامب لاستخدامهم موسيقاهم أيضا، إلتون جون، برينس، إيروسميث، ريم، أديل، رولينج ستونز، جونز إن روزز، ريهانا، نيل يونج، فاريل ، كوين وأرض الريح والنار. استخدام الرئيس لموسيقاهم.

المعروف أن مسيرة ترامب الانتخابية الولي بدأت في مقاطعة تولسا بولاية أوكلاهما السبت، وكان متوقع حضور مائة ألف، ولكن يبدو أن الكورونا، وموقف البعض قد ساهم في خفض توقعات ادارة الحملة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة