موضوعية
موضوعية


إسبانيا| 125 حالة كورونا جديدة ووفاة واحدة خلال الـ 24 ساعة الماضية

شيماء بكر

الإثنين، 22 يونيو 2020 - 06:16 م

أعلنت الصحة الإسبانية  عن البيانات الجديده بفيروس كورونا ،حيث أفادت 125 حالة إصابة جديده وحالة وفاة واحده خلال الـ24 ساعه الماضية ليصل بذلك إجمالي حالات الإصابة منذ انتشار الفيروس إلي 246 ألف و504 ، بينما وصل إجمالي عدد حالات الوفاة إلي 28 ألف و324 منذ انتشار الوباء في المملكة.. ووفقًا لأحدث البيانات المنشورة ، تم إدخال 150 حاله جديدة (في الأيام السبعة الأخيرة) في جميع أنحاء الإقاليم.

وقال فرناندو سيمون في حديث المباشر علي التليفزيون الإسباني "نحن في وضع أفضل بكثير لنتمكن من الرد على أي تفشي"،وأضاف مدير مركز الطوارئ الصحية "الإصابات المحلية والحالات المستوردة هي ما سيجعلنا نتحقق منه من الآن فصاعدًا في هذا الوضع الطبيعي الجديد".

فيما يتعلق بعدد المستشفيات ، تشير وزارة الصحة إلى أنه تم إدخال 150 حالة جديدة (في الأيام السبعة الأخيرة) في جميع أنحاء الإقاليم ، تم تسجيل 27 منهم في كاستيا ليون ، و 50 حالة في مدريد و 20 حالة في كاتالونيا.

في الأيام الأخيرة ، تم الكشف عن تفشي المرض في العديد من مجتمعات الحكم الذاتي المختلفة: الأندلس ، جزر الكناري ، كاتالونيا ، مورسيا ، كاستيا ليون ، إقليم الباسك ، أراجون وجاليسيا. ومع ذلك ، من الصحة يكررون أنه لا يوجد شيء لا يمكن السيطرة عليه. أوضح الوزير سلفادور إيا اليوم الاثنين أن "جميع حالات التفشي في إسبانيا تحت السيطرة" ، مشيرًا كذلك إلى أن "التفشي الأخير في أراجون تم التعامل معه بسرعة كبيرة" وأن هذا التفشي على وجه الخصوص سيخضع " لمراقبة خاصة ".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة