والتر شوب
والتر شوب


والتر شوب يهاجم الجمهوريين والسبب «ترامب»

منال بركات

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 - 11:43 ص

على حسابه عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تويتر هاجم والتر شوب، مدير مكتب الأخلاقيات الحكومية السابق، الجمهوريين في مجلس الشيوخ.

وكان مدير مكتب الأخلاقيات الحكومية في الولايات المتحدة، قد استقال من منصبه في ٢٠١٧، وجاءت الاستقالة قبل ستة أشهر تقريبا من موعد انهاء خدمته.

وذكر شوب، عبر تويتر معلقا على الجمهوريين، "الفساد هو علامتهم التجارية": بسبب التزامهم الصمت بعد أن طرد ترامب، جيفري برمان، المدعي العام للمنطقة الجنوبية في نيويورك، ووقوفهم خلف الرئيس دونالد ترامب على الرغم من جميع هجماته على سيادة القانون.

وكتب شوب، رفض الجمهوريين في مجلس الشيوخ ممارسة أي إشراف في أعقاب طرد ترامب لمحامي الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك، هو تراجع عندما صوت كل جمهوري في مجلس الشيوخ باستثناء ميت رومني ليبرئ تمامًا الرئيس من إساءة استخدام السلطة وعرقلة الكونغرس في ملحمة اتهام أوكرانيا.

وأضاف: "عندما ابتز ترامب أوكرانيا للتدخل في انتخاباتنا، دعمه الجمهوريون في مجلس الشيوخ".

وأكد: "عندما أطلق ترامب المفتشين العامين، دعمه الجمهوريون في مجلس الشيوخ".

وأوضح: "أقال ترامب النائب الأمريكي للتحقيق مع حلفائه، ودعمه الجمهوريون في مجلس الشيوخ".

وأضاف: "الفساد هو علامتهم التجارية:.

والمعروف أن شوب عمل في مكتب الأخلاقيات بالبيت الأبيض في الأشهر القليلة الأولى من إدارة ترامب، واستقال للعمل في المركز القانوني للحملة بعد سلسلة من الاشتباكات مع مسؤولي الإدارة والكونغرس.

وكتب شوب آنذاك، إنه سيستلم وظيفة في منظمة غير ربحية وغير حزبية، لافتا إلى أنه "سيعمل على إصلاح الأخلاقيات في كافة المستويات الحكومية".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة