ماجدة هجرس
ماجدة هجرس


تعرف على إجراءات وآليات امتحانات الدراسات العليا بجامعة القناة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 - 02:00 م

أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، عن اصدار دليل اجراءات وآليات عقد إمتحانات مرحلة الدراسات العليا والذي يتضمن الاطار الزمني للإمتحانات والتي تبدأ من ١ يوليو ٢٠٢٠ وحتي ١٢ سبتمبر ٢٠٢٠ حيث راعت الجامعة  عند وضع جدول الامتحانات عدم تعارضها مع جداول مراحل البكالوريوس واليسانس مع مراعاة وجود فاصل زمني مدة ساعتين لاستكمال اجزاءات التعقيم

يشمل الدليل كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب من مراعاة مسافات التباعد بعد ادني ٢ متر، وكذلك ارتداء الكمامات والقفازات مع اتباع اجراءات التعقيم منذ دخول الطلاب من البوابات الخاصة بهم وداخل للجان مع التأكيد علي مغادرة الطلاب للحرم الجامعي فور انتهاء الامتحانات ولا يسمح بالتجمعات داخل الحرم الجامعي.

هذا وشددت الدكتورة ماجدة هجرس علي ضرورة اعلان جداول الامتحانات علي الموقع الإلكتروني لكل كلية ووسائل الاتصال الإلكتروني الاخري والتي تشمل اماكن اللجان وتوزيع الطلاب علي اللجان.

وأوصت الدكتورة ماجدة هجرس بضرورة اتباع الاجراءات الخاصة بالكنترولات من الاحتفاظ باوراق الامتحانات داخل اكياس بلاستيكية يدون عليها اسم المادة وتاريخ الامتحان.

كما أكدت رئيس الجامعة ان الدليل يشمل مراحل سير الامتحان من اعداد الامتحان و التصحيح والرصد واعداد النتيجه واعمال التظلمات
واخيرا يضم الدليل ضوابط حسن سير العملية الامتحانيه للطلاب والتي تضم مجموعة من الضوابط الهامة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة