يسرا وآسر ياسين
يسرا وآسر ياسين


أول تحرك من «أحمد السبكي» بعد قرار الحكومة بإعادة فتح دور السينما

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 - 04:05 م

 

أعلن المنتج أحمد السبكي طرح فيلمه الجديد "صاحب المقام"، للنجمة يسرا قبل حلول عيد الأضحى المقبل، وذلك في أول رد فعل بعد قرار رئيس الحكومة د.مصطفى مدبولي، بإعادة فتح دور العرض السينمائية، يوم السبت 27 يونيو، بطاقة استيعابية 25 %.


وأكد أحمد السبكي، أنه يعمل حالياً على مونتاج ومكساج الفيلم استعداداً لعرضه قبل حلول عيد الأضحى، مضيفاً أنه لا يخشى من طرح الفيلم في هذا التوقيت.


وأوضح السبكي أن وقت عرض فيلم "قلب الأسد" للنجم محمد رمضان، كانت السينمات تغلق من 9 مساء وكان يعمل بـ 6 أيام فقط، مؤكدً أن قرار عودة السينمات بنسبة 25 % لن يستمر غير أسبوعين وفي الأسبوعين الأخريين ستكون 50 % وبعدها تعود للحياة الطبيعية، مشدداً على ضرورة الوقوف بجانب غرفة صناعة السينما.


وكانت السينمات قد أغلقت ضمن قرارات الحكومة المصرية نهاية شهر مارس الماضي بعد انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد، وتوقف الكثير من الأفلام التي كان مفترض أن يتم عرضها في موسم عيد الفطر الماضي بسبب غلق السينمات حتى قرر رئيس الحكومة د.مصطفى مدبولي بفتح دور العرض بدءا من السبت المقبل بنسبة 25 % مع إجراءات الوقاية اللازمة.


فيلم "صاحب المقام"، بطولة النجمة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجي المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتعود يسرا بالفيلم إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها فيلم "جيم أوفر" بمشاركة مي عز الدين وتم عرضه عام 2012.


تظهر يسرا طوال أحداث الفيلم للنجم آسر ياسين الذي يجسد دور رجل أعمال ثرى، على هيئة روح وتطارده طوال الأحداث، خاصة وأن جد اسر ياسين ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا حينما تظهر له في المنام بشكل دائم، حيث أن آسر ياسين متزوج من الفنانة أمينة خليل التي تشاركهم في بطولة العمل وتتعرض لحادث سير أليم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة