جانب من الحدث
جانب من الحدث


رئيس جامعة الأقصر يتفقد الإجراءات الوقائية قبل بدء امتحانات نهاية العام

محسن جود

الأربعاء، 24 يونيو 2020 - 04:49 م

قام اليوم الدكتور بدوي شحات بدوي  - رئيس جامعة الأقصر بجولة تفقدية  لكليات الجامعة للمتابعة والاطمئنان علي تنفيذ كافة  الإجراءات الأحترازية والوقائية التي تقوم بها كليات الجامعة، ذلك استعداد وتمهيداً لاستقبال الطلاب وتأمينهم أثناء أداء امتحانات نهاية العام لطلاب السنوات النهائية، ورافقة خلال جولته أمين عام الجامعة المساعد.

بدأ  جولته بزيارة كلية السياحة والفنادق بمدينة طيبة الجديدة ، ذلك بحضور عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، تأتي هذه الزيارة للوقوف على مدى تطبيق كافة الإجراءات الأحترازية والوقائية بالكليات استعداد لأستقبال الطلاب وكيفية التعامل مع الحالات المشتبه، وتعريفهم بالطرق الوقائية من العدوى، وسرعة توفير كافة المتطلبات الضرورية ، كما قام سيادته بزيارة كلية الألسن، ذلك بحضور  أمين الكلية. 

في ذات السياق أمر الدكتور بدوي شحات بتكثيف الإجراءات الاحترازية وتوفير غرف للعزل داخل كل كلية  وتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة، ورعايتهم. وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب أثناء فترة الامتحانات ذلك بالتعاون مع الإدارة الطبية، والأطباء بالجامعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة