الدكتور عادل مبارك
الدكتور عادل مبارك


بالأرقام| جامعة المنوفية تعلن إنجازات طوارئ مستشفياتها خلال أسبوعين

محمد الشامي

الخميس، 25 يونيو 2020 - 10:34 ص

 

أعرب رئيس جامعة المنوفية د.عادل مبارك، عن شكره وتقديره لجميع الأطقم الطبية بمستشفيات جامعة المنوفية على كل الجهود المبذولة وعطائهم اللامحدود لتأدية رسالتهم السامية منذ بداية الجائحة وحتى الآن دون أي تقصير. 

يأتي في ظل الأزمة الراهنة وجائحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتكاتف الجميع لمواجهة هذه الأزمة. 

كما وجه رئيس الجامعة خالص الشكر والتقدير لجميع العاملين بالطوارئ من أطباء وصيادلة وتمريض وعاملين وأفراد الأمن علي جهدهم المبذول في خدمة المرضى منذ صدور قرار تكليف مستشفيات جامعة المنوفية باستقبال مرضى الطوارئ بمحافظة المنوفية بالكامل على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وما تكبدوه من مشقة العمل المتواصل وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لحالات الطوارىء. 

وأوضح رئيس الجامعة أن طوارئ المستشفيات الجامعية استقبلت ٤١٩٢ مريضا على مدار الأسبوعين الماضيين تم تقديم الخدمة الطبية والعلاجية اللازمة لهم، كما تم إجراء ٢٣٦ عملية جراحية طارئة في مختلف التخصصات الجراحية.

وأكد مبارك أن مستشفيات جامعة المنوفية تواصل تأدية واجبها المجتمعي المنوطة به تجاه جميع المرضى بالمحافظة خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى العمل والإشراف على مستشفي عزل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة المنوفية، متمنيا لهم التوفيق في تأدية عملهم، والشفاء لجميع المرضى، والخروج من هذه الأزمة بسلام وأمان.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة