صورة أرشفيه
صورة أرشفيه


استخدام تطبيق «قراءتي» لتسجيل قراءات استهلاك مياه الشرب بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 25 يونيو 2020 - 12:00 م

دعا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية المهندس عادل عطية سعد، المواطنين إلى ضرورة استخدام تطبيق "قراءتي" الذي أطلقته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتسجيل قراءات استهلاك مياه الشرب.

يتيح تطبيق "قراءتي" تسجيل القراءات في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الشركة طبقا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وأضاف المهندس عادل عطية سعد، أن تطبيق قراءتي تنفيذاً لتعليمات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للمشاركة في الجهود التي تتخذها الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا من خلال العمل على خلق قنوات تواصل مع العملاء بالاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي.

وتابع قراءتي يساهم في القضاء علي مشكلة تراكم القراءات بالعداد حيث يُمكن العميل من متابعة استهلاكه بنفسه وبالتالي الحصول علي فاتورة مياه تُعبر عن استهلاكه الفعلي بالإضافة إلى اعتباره وسيلة لترشيد استهلاك المياه.

ويقوم العميل بتحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الموبايل الخاص به، ويستلزم استخدام تطبيق "قراءتي" لأول مرة تسجيل جميع بياناته الموجودة بفاتورة المياه، كما يتيح له إضافة صورة العداد لضمان سلامة عملية المحاسبة.
لتحميل التطبيق

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hcww.it.myreading
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة