شركة مصر للألومنيوم
 شركة مصر للألومنيوم


«مصر للألومنيوم»: تأجيل فض مظاريف مناقصة لـ15 يوليو المقبل

نرمين سليمان

الخميس، 25 يونيو 2020 - 01:22 م

أعلنت شركة مصر للألومنيوم ، عن إرجاء جلسة فض المظاريف الخاصة بالمناقصة العامة رقم 1 لسنة 2019-2020 لخدمات الإستشارات الهندسية بغرض زيادة إنتاجها من الأولومنيوم الأولى «مشروع الخط السابع».
وأفادت الشركة في بيان إفصاح لبورصة مصر، أنه تقرر تأجيل الجلسة إلى منتصف يوليو المقبل الساعة الثانية عشرا ظهرا.

وأشارت شركة مصر للألومنيوم، أن الغرض من المناقصة التعاقد مع إحدى شركات الاستشارات الهندسية المؤهلة والمتخصصة في إدارة مشاريع مصاهر الألومنيوم.

كانت الشركة أعلنت في فبراير الماضي، طرح مناقصة عامة لتأهيل إحدى شركات الاستشارات الهندسية المتخصصة في إدارة مشاريع مصاهر للألومنيوم، لزيادة إنتاجها من الألومنيوم الأولي بمقدار 250 ألف طن سنوياً على مرحلتين بتكنولوجيا التيار العالي الحديثة بالخط السابع في نجع حمادي.

وأوضحت مصر للألومنيوم، أن الشركة المؤهلة ستتولى الدراسة البنكية، ودراسة الجدوى التفصيلية، واختيار تكنولوجيا التشغيل، والهندسة، والمشتريات، وإدارة التشغيل.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام المالي 2019 – 2020، صافي خسائر بلغ 595.7 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 758.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وأرجعت شركة مصر للألومنيوم تحولها للخسائر إلى إرتفاع تكلفة الطاقة الكهربائية ومستلزمات الإنتاج الأخرى، وانخفاض السعر الأساسي للمعدن ببورصة المعادن العالمية بلندن.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة