الثانوية العامة 2020
الثانوية العامة 2020


طلاب الثانوية العامة بقنا: الدولة قامت بمجهود رائع في حماية الطلاب بالامتحانات

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 25 يونيو 2020 - 03:20 م

بعث طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم الخميس ، رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة ، على المجهود الرائع، في انتظام سير امتحانات الثانوية العامة ، بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأثنى الطلاب عقب خروجهم من امتحان اللغة الانجليزية، على جهود الحكومة في توفير كافة سبل الراحة والوقاية للطلاب ، فضلا عن تنظيم الدخول والخروج والتعقيم والتوعية ، قائلين " شكرا على مجهودكم.. شكرا على التوعية".

وأوضح صالح ابو بكر، طالب، أن الدولة قامت بمجهود رائع لتنظيم سير العمل وحماية الطلاب في الامتحانات، وهدأت من حالة الخوف التي كان يعاني منها الطلاب بسبب مخاوفهم من الإصابة ، ولكن الإجراءات الاحترازية كانت جيدة بشكل كبير. 

بينما أشارت لبنى علي طالبة، إلى سهولة امتحان اللغة الأجنبية، وأنه في مستوى الطالب المتوسط ، وأثنت أيضا على جهود الدولة في تحقيق كافة سبل الوقاية للطلاب.

ووضعت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، حرم آمن أمام لجان الشهادة الثانوية العامة، لمنع تكدس أولياء الأمور للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفق توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا.
وشهدت لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة قنا، انتشارا كبيرًا للقوات الأمنية أمام وحول محيط اللجان، تزامنًا مع بدء أولى أيام مارثون الثانوية العامة.

وقامت الأجهزة الأمنية بوضع صدادات حديدية وتطويق المنطقة بحرم آمن، وعمل أنبوب لمنع الزحام والتكدسات، لمسافة 50 مترًا ومنع الاقتراب من مقار اللجان الامتحانية لغير الطلاب والمراقبين، للحد من تكدس أولياء الأمور.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة