الطفل تعرض لحروق من الدرجة الثالثة
الطفل تعرض لحروق من الدرجة الثالثة


٣ شباب من مركز المحلة يحرقون طفل ٦سنوات بسبب خلاف مع والده

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 25 يونيو 2020 - 07:24 م

شهدت قرية الحوامدية الجديدة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، واقعة أثارت فزع الأهالd، حيث أقدم مجموعة من الشاب على إشعال النيران في طفل مما أدى إلى أصابته بحروق من الدرجة الثالثة في القدمين .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالي قرية الحوامدية الجديدة، بإصابة الطفل "أدهم طه سلطح" يبلغ من العمر ٦ سنوات، إثر قيام ثلاث شباب فى العشرينات من العمر مقيمين بقرية محلة زياد بمركز سمنود بإلقاء مولتوف وبنزين عليه وإشعال النيران فيه بقصد الانتقام من والده ويعمل سائق توك توك، وفروا هاربين.

وعلى الفور، انتقل الرائد عمر أبو بكر رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى والقوة المرافقة له إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة مع والد الطفل في أحد الأفراح وبناء عليه قاموا بألقاء البنزين والمولوتوف على نجله أثناء لهوه أمام المنزل، وارتكبوا الواقعة للانتقام منه .

وجرى نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام، وتبين من خلال الكشف الظاهر إصابته بحروق في القدمين من الدرجة الثالثة وتم تحويله إلى مستشفى زفتى لتلقى العلاج اللازم .

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبتقنين الأجراءات تم ضبط أثنين من المتهمين وجار البحث عن المتهم الثالث ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة