وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة


"مختار جمعة" يوجه الشكر لرجال الأوقاف لجهدهم في إعادة فتح المساجد

إسراء كارم

الجمعة، 26 يونيو 2020 - 10:59 ص

وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، رسالة شكر لرجال الوزارة قائلا: «للإنصاف فإنني أحيي الهمة التي يعمل بها رجال الأوقاف استعدادا لفتح المساجد»، مستشهدا بقوله تعالى: { ولا تبخسوا الناس أشياءهم}.


وأضاف: «أشهد أن هناك رجالا كثيرين منهم يعملون بقلوبهم قبل أيديهم ابتغاء مرضاة الله، فرحين بعمارة بيوته سبحانه و تهيئتها للركع السجود، هكذا أرى عملهم، والله من وراء القصد، وهو حسبنا وحسيبهم  وكافينا وكافيهم، ونسأله الرضا والقبول، وألا يحرمنا بيوته وألا يرينا غلقها مرة أخرى».

وكانت الإدارة العامة للمشتريات والمخازن بديوان عام وزارة الأوقاف بدأت الأربعاء الماضي، توزيع مستلزمات التطهير والتعقيم على مديريات الأوقاف لبدء حملة التطهير والتعقيم والنظافة الشاملة مع تكثيفها يومي الخميس والجمعة استعدادًا لفتح المساجد فجر السبت.


وأكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على متابعة وضع علامات التباعد بالمساجد تمهيدا لفتحها أمام المصلين يوم السبت المقبل.


ويتابع قيادات الوزارة، مع جميع الأئمة تنفيذ هذه العلامات بدقة وبسرعة قبل الفتح بالنسبة لجميع المساجد التي سيتم فتحها السبت المقبل أو يتم فتحها لاحقًا، مع التأكيد على حسن التنظيم والالتزام بالوقوف أو الجلوس أو الصلاة على الأماكن المحددة بهذه العلامات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة