مستشفى قنا
مستشفى قنا


مستشفى قنا العام يعلن تعافي ١٥ حالة جديدة من فيروس كورونا

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 26 يونيو 2020 - 12:56 م

 

أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحي، عن تعافي و خروج ١٥ حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم للشفاء وتلقيهم العلاج اللازم.

قدم المتعافون من كورونا، الشكر لإدارة المستشفى والأطقم الطبية، على جهودهم وتحملهم المخاطر داخل العزل الصحي، خلال فترات أداء و احبهم تجاه المرضى، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهم من هذا الوباء.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحي، بفضل الله تعالى ثم جهد الأطقم الطبية بالمستشفى التى لم تتوانى عن خدمة المرضى و تلبية احتياجاتهم، احتفلنا اليوم بخروج ١٥ حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد.

و أضاف الديب، أنه تم خروج الحالات الجديدة اليوم الجمعه، يرتفع إجمالى عدد المتعافين بالمستشفى منذ تحويله لحجر صحى إلى ٧٣ متعاف، لافتاً إلى أن هذه النتائج تحققت فى فترة زمنية ٣ أسابيع فقط تمكن المستشفى من تحقيق معدل متميز و فقا لبرتوكول وزارة الصحة.

و أشار الديب، إلى أن المستشفى بأطقهم الطبية و جميع العاملين به، ليهم حرص شديد و إصرار على استمرار تحقيق نتائج متميزة من خلال بذل كل ما فى وسعهم من جهد و خبرة لخدمة المرضى المترددين علي المستشفى، حتى يتم الله عليهم نعمة الشفاء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة