تطبيق الدفع الإلكتروني بقناة السويس وتعديل مواعيد العبور
تطبيق الدفع الإلكتروني بقناة السويس وتعديل مواعيد العبور


تطبيق الدفع الإلكتروني بقناة السويس وتعديل مواعيد العبور

محمد عبادي

الجمعة، 26 يونيو 2020 - 02:50 م

 

أعلنت هيئة قناة السويس، بدء تطبيق خدمات الدفع الإلكتروني لمحاور العبور التابعة لها من الأنفاق والكباري العائمة والمعديات بمدن القناة الثلاثة، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، وذلك في إطار تفعيل تطبيقات الدفع الإلكتروني التي تتماشى مع سياسة الشمول المالي بالدولة والتيسير على المواطنين.

في سياق متصل، أعلنت الهيئة تعديل مواعيد تشغيل جميع وسائل العبور التي تشرف الهيئة على تشغيلها وإدارتها وذلك اعتبارًا من يوم السبت وحتى إشعار آخر.


ويشمل التعديل مواعيد تشغيل مرفق المعديات لتصبح من الساعة الرابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، فيما يتم تشغيل سلسلة الأنفاق العملاقة بمدن القناة الثلاث طبقا لجداول تشغيل تلائم احتياجات عبور المركبات والنقل، حيث تعمل أنفاق تحيا مصر بالإسماعيلية من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساء، وتعمل أنفاق ٣ يونيو ببورسعيد من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

 

فيما يستمر العمل بنفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس على مدار الـ٢٤ ساعة لنقل المواد المستثناة طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، أما الكباري العائمة فيتم تشغيلها بانتظام طبقًا للفاصل الملاحي لعبور السفن بالقناة من الساعة الرابعة صباحًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة