صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تعافى 1639 مصابا بـ «كورونا» في الشرقية

سناء عنان

الجمعة، 26 يونيو 2020 - 04:45 م

 

أعلن الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة  الشرقية تعافى 71 حالة مصابة بفيروس «كورونا» ومغادرتهم مستشفيات العزل بعد تماثلهم للشفاء التام منها 10 حالة من مستشفى أبو حماد المركزي و5 حالة من مستشفى حميات الزقازيق و15 حالة من مستشفى السعديين المركزي.

كما تم شفاء 10 حالات من مستشفى عزل فاقوس و3 حالات من مستشفى بلبيس المركزي و5 حالات أخرى من مستشفى ههيا  المركزي و10 حالات من مستشفى الإبراهيمية المركزي و4 حالات من مستشفى ديرب نجم المركزي و6 حالات من مستشفى الزقازيق العام  و3 من مستشفى أبو كبير المركزي وبذلك يصل إجمالي عدد المتعافين بالمحافظة إلى 1639 حالة وقد تم التأكيد عليهم في إتباع الاجراءات الوقائية بمنازلهم.

وقال الدكتور«مسعود» انه تقرر تحويل المركز الطبي بالحي العاشر بمدينة العاشر من رمضان لاستقبال وعزل الحالات الإيجابية والمشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد والتأكيد على الفرق الطبية بضرورة إتباع خطة العلاج التي حددتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

كما شدد على ضرورة إتباع كافة الاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية  داخل المركز الطبي ومتابعة حالات العزل المنزلي، مشيرا إلى أن المركز الطبي بالعاشر يتكون من 3 طوابق وتم تجهيزه بالتعاون مع جمعية المستثمرين. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة