صورة موضوعية
صورة موضوعية


مصرع طفلة وإصابة 6 آخرين أثر اصطدام سيارة نقل بمنزل ريفي بأسوان

مصطفي وحيش

الجمعة، 26 يونيو 2020 - 08:26 م

لقيت طفلة مصرعها وأصيب 6 آخرين أثر تصادم سيارة نقل ببيت ريفي، فقد تلقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أخطارا من غرفة عمليات المحافظة باصطدام سيارة نقل ببيت ريفي.

على الفور أمر بتحرك قوات الدفاع المدني والإنقاذ لموقع الحادث، وتبين أن سيارة نقل محملة بخام الطفلة قد اصطدمت أثناء خروجها من موقع «محجر خام الطفلة» بأحد بيوت نجع الأدفاوية شرق بقرية أبو الريش قبلي بمركز أسوان .وأسفر الحادث عن وفاة طفلة وإصابة 6 من أخريين نفس الأسرة.

ومن جانبه قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الإغلاق الفوري لطريق المحاجر المار بالنجع، مع وقف العمل بالمحجر المؤدى له لحين إيجاد طريق أخر بديل، وسرعة قيام إدارة المحاجر بمراجعة وحصر جميع طرق المحاجر المارة بين الكتل السكنية على مستوى المحافظة وإغلاقها تماماً.

 كما ألزم الشركات العاملة بالمحاجر بإيجاد طرق بديلة وممهده بعيداً عن التجمعات السكنية وذلك حفاظاً على سلامة أرواح الأهالي والمواطنين، وقد أعطى اللواء أشرف عطية تعليماته بسرعة توفير وحدة سكنية بمساكن الإيواء العاجل للأسرة المتضررة .
 
ووجه مسئولي التضامن الاجتماعي بسرعة صرف إعانات مالية عاجلة للأسرة، مع سرعة الانتهاء من إجراءات الحصر النهائي للخسائر البشرية والعينية لصرف التعويضات المالية المقررة لحالات الوفاة والإصابة، كما أمر محافظ أسوان مدير الصحة بالمتابعة الصحية للحالات المصابة وتوفير العلاج اللازم لشفائها في القريب العاجل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة