نادي أسوان
نادي أسوان


معسكر مغلق لنادي أسوان بالمركز الأوليمبي استعدادا لعودة الدوري

مصطفي وحيش

السبت، 27 يونيو 2020 - 12:01 م


بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة أحمد كشري المدير الفني للفريق، معسكراً مغلقاً  بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وذلك في إطار استعدادات زهرة الجنوب لاستئناف مسابقة الدوري العام، وكان لاعبو أسوان قد أجروا المسحة الأولى للكشف عن كورونا يوم الخميس الماضي بالمركز الأوليمبي.


وأكد أحمد كشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، أن إدارة النادي برئاسة اللواء أحمد سليمان، وافقت على تعيين الدكتور محمد عبد الغفار طبيباً، للفريق لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، حيث لم يكن لفريق أسوان طبيب من قبل الأمر الذي تسبب في تزايد تأثير الإصابات على  الفريق.


وقال كشري: "لا يمكن الاستغناء عن تواجد الطبيب بشكل دائم فى الوقت الحالي، خاصة أن المرحلة المقبلة ستشهد ضغطاً في مواعيد المباريات، ولطول فترة التوقف سيكون اللاعبين أكثر عرضة للإصابة وبحاجة إلى تواجد الطبيب بشكل مستمر، لتأهيل اللاعبين وإعادتهم إلى الملعب في أسرع وقت".

وألمح كشري، لأن إدارة النادي نفذت جميع المطالب من أجل تحقيق هدفنا خلال الموسم الجارى للبقاء في الدوري الممتاز وذللت الكثير من العقبات.


 وقال كشري، إن إدارة النادى برئاسة اللواء أحمد سليمان وعدته بإنهاء المستحقات المادية المتأخرة قبل انطلاق الموسم الجاري، وأيضا إنهاء مستحقات أوميد أوكري مهاجم الفريق العائد من إصابة الصليبي، والذي من المقرر أن يكون جاهزاً للمشاركة مع أسوان في بداية الموسم.


يذكر أن، فريق أسوان يحتل المركز الـ13 بجدول مسابقة الدوري العام، بعد ما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة، وفاز أبناء الجنوب في 4 مباريات، وتعادلوا في 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا آخر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة