هينتشوز يتحدث عن محمد صلاح
هينتشوز يتحدث عن محمد صلاح


بين البقاء والرحيل بعد إنجاز البريميرليج..

خاص| نجم ليفربول يتغنى بمحمد صلاح ويحذره من سيناريو توريس

عمر البانوبي

الأحد، 28 يونيو 2020 - 11:04 ص

 

أشاد السويسري ستيفان هينتشوز، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، بما قدمه محمد صلاح، نجم الكرة المصرية، مع الريدز خلال الفترة الماضية والتي شهدت إنجازات عديدة للنادي العريق كان آخرها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 سنة.

ولعب هينتشوز 202 مباراة بقميص نادي ليفربول وتوج معه بكأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الدوري الإنجليزي مرتين خلال الفترة من 1999 حتى 2005.

وقال هينتشوز في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم في وقتنا هذا، وبالتأكيد هو ضمن أفضل اللاعبين إن لم يكن الأفضل في تشكيل ليفربول منذ انضمامه، لقد سجل وصنع أهدافًا عديدة".

وأضاف مدرب نيوشاتل زاماكس السويسري السابق :"من الطبيعي أن تسعى أكبر أندية العالم إلى التعاقد مع محمد صلاح مقابل مبالغ كبيرة، وأنا متأكد من ذلك، لكن هل يرحل أم يبقى؟ بالنسبة لي هذا ليس سؤالاً.. عليه أن يستمر مع ليفربول بالطبع".

وتابع هينتشوز: "حقق محمد صلاح لقب البريميرليج وكذلك دوري أبطال أوروبا، لكن ليس هذا كل شيء، هو في ناد رائع والجماهير تعشقه، وأنا أتذكر مثلاً فرناندو توريس بعد تألقه وتسجيله لأهداف عديدة بقميص ليفربول رحل إلى تشيلسي ومن هنا كانت بداية التراجع في مسيرته وفي كل خطواته، أيضًا كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة الإسباني هو الآن يبحث عن ناد ينتقل إليه".

واختتم أسطورة ليفربول :"بالتأكيد يجب أن يبقى محمد صلاح مع ليفربول وأن يضع أمام عينه هدفًا جديدًا بالحفاظ على لقب البريميرليج، فإن تتوج بالدوري الإنجليزي مرة هذا أمر رائع، وأن تحافظ عليه وتتوج به مجددًا فهذا إنجاز عظيم".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة