محافظ الدقهلية لرؤساء مدن المنطقة المركزية
محافظ الدقهلية لرؤساء مدن المنطقة المركزية


تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية مع رؤساء مدن المنطقة المركزية

حازم نصر

الأحد، 28 يونيو 2020 - 01:45 م

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا مع رؤساء أحياء ومراكز ومدن المنطقة المركزية وتشمل حي شرق وغرب ومدينتي طلخا والمنصورة وبحضور مدير إدارة المركبات وإدارة المخلفات الصلبة.

وأكد المحافظ على ضرورة العرض الشخصي لأي أعمال مقترح تنفيذها قبل البدء فيها، مشيرا إلى أن النظافة في مقدمة الأولويات حرصا على صحة المواطنين ونظافة البيئة والمظهر الحضاري.

وأشار لحتمية العمل وفق رؤية وخطط محددة وأن من لا يمكنه القيام بالعمل على الوجه الاكمل ليس له مكان في منظومة العمل التنفيذي قائلا :

"لا تضيعوا جهودنا وجهود الدولة هباءا" .

وأوضح أن مشروع شارع 306  يستهدف توفير فرص عمل كريمة للشباب مع الحفاظ على الشكل الجمالي للشارع .. وأن إنشاء اكشاك للمواطنين لابد أن يضع في الإعتبار الحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة ولا يشوه المكان ويوضع وفق ضوابط واضحة.

وكلف مختار  رؤساء المدن بتقسيم عمال النظافة على مناطق بكشوف يحدد فيها أسماء العمال وعددهم والمشرفين عليهم والسائقين لتحديد المقصرين ومحاسبتهم وإثابة المجتهدين منهم .

وطالبهم  بتوظيف السيارات المكنسية التوظيف الأمثل  لتعظيم الاستفادة منها ولابد من رفع كافة السيارات على جانبي الشوارع بالتنسيق مع إدارة المرور لرفع تجمعات الأتربة تحتها ..وتكثيف المرور الميداني لإصلاح ما يحتاج لصيانة عاجلة  وتغيير كشافات الإضاءة المتعطلة ودهان الأعمدة والأشجار وترميم الحفر وتلافي كافة السلبيات بالشوارع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة