الدكتور شوقي الصباغ عميد كلية التجارة جامعة المنوفية
الدكتور شوقي الصباغ عميد كلية التجارة جامعة المنوفية


تجارة المنوفية تستعد بالإجراءات الإحترازية لامتحانات الفرقة الرابعة

محمد الشامي

الأحد، 28 يونيو 2020 - 09:32 م

أكد الدكتور شوقي الصباغ عميد كلية التجارة جامعة المنوفية أنه تم وضع خطة بالكلية لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية التي اقرتها منظمة الصحه العالمية وذلك قبل وأثناء وبعد أداء الإمتحانات للحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمراقبين والملاحظين.

وأشار عميد الكلية إلى أنه قد تم عقد اجتماعات مع المراقبين والملاحظين وأعضاء الكنترول للتأكيد على كافة الشروط والاحتياطات الواجب اتباعها قبل وأثناء وبعد انتهاء اللجان ومنها الالتزام والتواجد باللجان قبل أداء الامتحان بوقت كافى والتشديد على ارتداء الكمامات سواء للطالب او المراقب أو الملاحظ.

وأكد الدكتور أمجد عمارة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على جميع الطلاب الحضور قبل موعد الإمتحان بساعتين حتى يتم الكشف الحراري عليهم، وتقسيم الطلاب على البوابات وترك مسافة مترين بين كل طالب والأخر،كما تم تشكيل فريق عمل طبي لإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وعمل لجنة خاصة لفرز الطلاب فى حالة وجود اشتباة او شعور بالتعب لتتولى الإدارة الطبية التعامل معها.

وقد تمنى عميد الكلية كل التوفيق للطلاب والطالبات ودعاهم إلى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية خلال فترة الإمتحانات، مؤكد بأن الكلية وضعت كل سبل تأمين الطلاب خلال فترة الإمتحانات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة