الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي: لن نقبل الفوضى واتفقنا هنبني بلدنا مع بعض

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 29 يونيو 2020 - 12:48 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية الاثنين 29 يونيو 2020، أن تعويض المواطنين جراء تنفيذ المحاور والطرق يحتاج إلى أموالا طائلة، وتابع: "التعويضات للكيلو الواحد في الجيزة تتكلف مليار جنيه.. والطريق اللى طوله 6 كيلو يتكلف 6 مليارات جنيه". 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة تعمل منذ 6 سنوات لتطوير الطرق فى مختلف المحافظات مثل تطوير طريق السويس الذي كان حارتين فقط، ومليئ بالكثافات المرورية والاختناقات وطوابير طويلة من السيارات"، وتابع "نتحرك من أجل التطوير.. وتم إضافة 9 حارات.. وده بكام؟.. وباعتبارى مسئول كنا رفقاء بيكم ولا ؟". 
وأوضح الرئيس السيسى أن كل قطاعات الدولة تم العمل فيها من خلال توفير نفس المستوى من الجهد والتكلفة مثل شبكة الطرق وغيرها، وقطاع الطرق اتكلف ما يقرب من 600 مليار حتى يصل إلى مستوى جودة يليق بالمصريين.. ونفس الكلام فى قطاع الزراعة.. وازاى بنقدر نطور الترع وغيرها.. وكيفية حوكمة الحسابات المالية للصرف وغيرها من أجل اعادة بناء الدولة المصرية".
وتابع السيسى: للمسئولين لازم نسمع للمواطنين ونشوفهم عايزين إيه؟ عشان نحل المشاكل.. ووصلني إن بعض الناس فى مدينة الروبيكى للجلود بدأت في البناء وهناك بعض مظاهر العشوائية، وليه نلاقى عشوائيات جوه المدينة، والموضوع ده انتهى.. حتى تصل الدولة إلى مجابهة التحديات.. ولن نقبل الفوضى.. ومن الأول اتفقنا اننا نبنى بلدنا مع بعض".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة