الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو

أ ش أ

الإثنين، 29 يونيو 2020 - 05:14 م

بعث المستشار دكتور أبو بكر الصديق عامر رئيس قضايا الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة والشعب المصري العظيم ، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الشعب المصري في ٣٠ يونيو عام ٢٠١٣ تلك الثورة العظيمة.

قال المستشار سامح سيد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها، في بيان له اليوم، إن الهيئة عبرت خلال البرقية عما تمثله ثورة 30 يونيو للشعب المصري، والتي أبهرت العالم وأظهرت وعي وجسارة الشعب المصري وقيادته العظيمة وكان من أهداف هذه الثورة تصحيح المسار نحو تحقيق دولة مدنية ديمقراطية حديثة.

وأكد رئيس هيئة قضايا الدولة، أن ما حققته هذه الثورة كان بداية لتحقيق الاستقرار والتنمية والازدهار والأمن والأمان للدولة المصرية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منذ تولي سيادته رئاسة الجمهورية عام ٢٠١٤ وحتى الآن وما حققه سيادته خلال تلك الفترة ويحققه على أرض الواقع من آمال وطموحات الشعب المصري في شتى المجالات.

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل شر وسوء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة