نقلة حضارية
نقلة حضارية


شاهد| «نقلة حضارية» بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو

محمد محمود فايد

الإثنين، 29 يونيو 2020 - 05:52 م

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع فيديو بعنوان "نقلة حضارية" من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، حيث اشتمل الفيديو على عمليات التطوير التي تحدث في العاصمة القاهرة.

 

وتناول أهمية تطوير منطقة مصر الجديدة حيث تمثل شريان حيوي يربط القاهرة بالطريق الدائري وطرق السخنة والسويس والإسماعيلية ومدخل العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مطاري العاصمة وسفنكس والتي تم تنفيذهم على أحدث الطرازات العالمية في مجال إنشاء المطارات، كذلك المراحل المختلفة لإنجاز أعمال التطوير والبناء لكافة الطرق الكباري الجديدة في أزمنة قياسية وبأعلى معايير الكفاءة العالمية .

 

كما تطرق الفيلم إلى الانتهاء من ترميم قصر البارون الذي تعرض للإهمال على مدى سنين حيث بدأت رحلة الترميم عام 2017 على يد كوكبة من خيرة المعماريين والأثريين تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ليتناول الفيلم بذلك كافة الجهود المبذولة لإنجاز هذه المشروعات التي تمثل نقلة حضارية بأعلى معايير الجودة العالمية .

 

وقد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، من مسرح الجلاء بالقوات المسلحة، عدد من المشروعات القومية الكبرى، من "طرق – كباري – محاور مرورية – مطار العاصمة الدولي – مطار سفنكس"، وذلك في طار خطة الدولة لتنفيذ مشروعات قومي في العاصمة القاهرة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة