محافظ البحيرة يرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس بمناسبة الذكرى السابعه 
محافظ البحيرة يرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس بمناسبة الذكرى السابعه 


محافظ البحيرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 29 يونيو 2020 - 06:18 م

 

أرسل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمناسبة الذكرى السابعة لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة.

وجاء نص البرقية كالتالي: "يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة، أسمى التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن والتأكيد على أن مصر لكل المصريين وليست حكرا لفئة أو طائفة بعينها".

وأضاف: "ثوره يونيو والتي جاءت استجابة لإرادة الشعب المصري العظيم الذي رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب، حيث أعادت لمصر التاريخ والعراقة والعزة واستعادت مصر لمكانتها، حيث عبرت عن عظمة وإرادة الشعب المصري في تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وكانت جسراً لعبور الوطن لمستقبل أفضل وغدٍ مشرق بإذن الله تعالى".
 

وتابع: "بهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء على مصرنا الغالية لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح".

 

واستطرد: "نعاهد الله وفخامتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة صفاً واحداً جنوداً أوفياء مخلصين وحراساً أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي حريصين على تنفيذ برنامج فخامتكم الإصلاحى بكل أمانة وصدق وإخلاص حتى يتحقق التقدم والازدهار لمصرنا الغالية".

 

واختتم البرقية قائلاً: "متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً.. وكل عام وفخامتكم ومصرنا الحبيبة بخير".

 

كما بعث اللواء هشام آمنة برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ولجميع المسئولين بالدولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة