اجتماع مجلس جامعة أسيوط اجتماع مجلس جامعة أسيوط

محافظ أسيوط يعلن عن تطوير المنطقة المحيطة بالجامعة 

محمود مالك الثلاثاء، 30 يونيو 2020 - 02:12 م

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن حرصه على وضع تصور حديث لتطوير المنطقة المحيطة بحرم جامعة أسيوط، وذلك ضمن خطة عمله خلال الفترة القادمة وسعيه إلى تنفيذها في أقرب وقت والتي تشمل شارع كورنيش ترعة الإبراهيمية وكذلك الشارع المقابل للحرم الجامعي والممتد على طول مباني المدن الجامعية والمدينة الطبية وهو ما سوف يتضمن إجراء عمليات لإعادة رصف وتنظيم لتلك الشوارع الرئيسية. 

جاء ذلك، خلال مشاركته في اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر يونيه 2020 وذلك برئاسة الدكتور طارق الجمال ورئيس الجامعة وبحضور نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وعمداء الكليات .

وأشار اللواء عصام سعد، إلى أن حرصه على تطوير تلك المنطقة يأتي انطلاقاً من إيمانه بأهمية الجامعة وما تتضمنه من مجتمع حاشد يضم أكثر من 84 ألف طالب إلى جانب أكثر من 35 ألف ما بين عضو هيئة تدريس وموظف، كما تمثل مركزاً لتردد كثير من الجنسيات العربية الوافدة للدراسة بالجامعة.

 ومن جانبه، أشاد د. طارق الجمال بالتنسيق القائم بين إدارة الجامعة والجهاز التنفيذي بالمحافظة في كثير من المجالات سواء على صعيد التعاون في مجالات الرعاية الصحية أو الخدمات المجتمعية المقدمة للمواطنين، وهو ما أنعكس في تذليل العقبات والتعاون في حل المشكلات الطارئة وتعاونه في تنظيم المنطقة المحيطة بمعهد جنوب مصر للأورام بالتعاون مع حى غرب.

وكشف رئيس الجامعة، إلى أن الجلسة تضمنت استجابة المحافظ لعدد من المشكلات التي طرحها العمداء والتي تضمنت إنشاء مطبات صناعية أم المستشفى البيطري التعليمي، وخطة المحافظة لتشجيع الحركة العمرانية بمدينة أسيوط الجديدة . 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة