فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين


بوتين يدعو الشعب الروسي للتصويت على التعديلات الدستورية

سبوتنيك

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 - 03:47 م

 

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء 30 يونيو، الشعب الروسي للذهاب إلى مراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية في البلاد.

وقال بوتين، خلال كلمة للشعب الروسي، اليوم الثلاثاء 30 يونيو: "غدًا 1 يوليو هو يوم التصويت الرئيسي. أسألكم أيها الأصدقاء الأعزاء أن تقولوا كلمتكم. فصوت كل واحد منكم مهم للغاية".

وأضاف بوتين "أعزائي مواطني روسيا. اليوم، تم إسدال الستار عن نصب تذكاري لمئات الآلاف من الجنود السوفييت الذين حاربوا بالقرب من رجيف على أرض تفير (مدينة روسية بالقرب من سان بطرسبورج) ذهبوا إلى المعركة. حتى نعيش تحت سماء هادئة، نعمل، نحب، ونبني".

وتابع قائلًا: "فخور بروسيا، بلد الحضارة الفريدة والثقافة العظيمة. بلد حيث ترتبط مصائر وآمال وتطلعات العديد من أجيال أسلافنا ببعضها البعض".

وأضاف الرئيس الروسي: "نحن ورثتهم، نواصل هذا المسار التاريخي الذي لا ينفصم منذ آلاف السنين. ونعلم أنه عندما نكون معًا، حتى في وضع حرج، يمكننا التغلب على أصعب المهام".

ويوافق غدًا الأربعاء يوم تصويت وطني على التعديلات الدستورية، الذي كان من المقرر أن يجري في 22 أبريل الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب الوضع الوبائي المعقد لفيروس كورونا في روسيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة