وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي


توفير شاشات تفاعلية بمراكز الشباب لتسهيل تقديم الشكاوى إلى جهاز حماية المستهلك

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 - 05:26 م

اتفق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والقائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك الدكتور أحمد سمير فرج، اليوم الثلاثاء، على البدء في توزيع شاشات تفاعلية بمراكز الشباب لتسهيل تقديم الشكاوى إلى جهاز حماية المستهلك، وكذلك تحديد الأسعار داخل المطاعم والكافيهات بمراكز الشباب والأندية الرياضية، وشمول الخدمات المقدمة لأعضاء النوادي وخضوعها لقانون حماية المستهلك، وسيتم البدء في 10 أندية لعقد ندوات توعوية بالقانون.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة مع القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك؛ لبحث التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه سيتم توفير متطوعين شباب من خلال الوزارة للعمل على زيادة الوعي لدى المواطنين كدعم من الوزارة لجهاز حماية المستهلك، مشيراً إلى أهمية التعاون مع الجهاز في توعية المواطنين بحقوقهم.

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز يتلقى الشكاوى من المواطنين عبر وسائل التواصل مع الجهاز عن طريق الخط الساخن 19588 من أي خط أرضي، أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز، أو عن طريق تقديم الشكاوى عبر تطبيق "واتس آب" على رقم 01281661880، أو عن طريق التطبيق المخصص للجهاز على الهاتف المحمول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة