صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بروتوكول تعاون بين القوى العاملة ومياه سوهاج لإنتاج كمامات صحية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 - 06:03 م

وافق وزير القوى العاملة محمد سعفان على قيام مديرية القوى العاملة بسوهاج بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة للاستفادة من مراكز التدريب المهني وورش الخياطة المتطورة الموجودة بمديريات القوى العاملة بالمحافظات، فضلا عن وحدات التدريب المتنقلة، في إنتاج كمامات صحية مطابقة للاشتراطات.

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن البروتوكول ينص على البدء فورا في عملية تصنيع وإنتاج كمامات مطابقة للمواصفات للاستعمال الشخصي للأصحاء فقط بمراكز التدريب المهني بسوهاج.

وقد شهد محافظ سوهاج طارق الفقي، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، توقيع بروتوكول التعاون بين مديرية القوى العاملة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ويقضي بقيام المديرية بتجهيز ورش التفصيل والخياطة التابعة لها بمراكز التدريب الثابتة والتابعة لها في سوهاج وطهطا والكوثر لتصنيع الكمامات، ويتم الإشراف المشترك على جميع مراحل التصنيع بفريق مدرب بالمراكز.

وقع البروتوكول مدير مديرية القوى العاملة بسوهاج الدكتور هشام أحمد أبو زيد، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة المهندس محمد بدري محمد دين.

وألزم البروتوكول الشركة بعمل التعقيم اللازم للكمامات طبقا للشروط الصحية بالمعامل المختصة طرفها، فضلا عن تحمل مكافأة المشرفين والمشاركين من الطرفين في عملية تصنيع وإنتاج الكمامات، والمشاركة بفريق العمل المدرب على تصنيع الكمامات في هذه المبادرة.

ونص البروتوكول على أن تحصل المديرية على نسبة 30% من إنتاج الكمامات، وتحصل الشركة على نسبة 70% من الإنتاج مقابل الوفاء بالتزاماتها المنصوص عليها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة