صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«مصر للطيران» تطرح تخفيضات على رحلات أوروبا وأمريكا

إنجي خليفة

الأربعاء، 01 يوليه 2020 - 11:17 ص

سيرت الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم أولى رحلاتها الدولية المنتظمة من مطار القاهرة لنقل ما يقرب من ٢٠٠٠ راكب على متن ١٤ رحلة دولية.

وأقلعت أول رحلة اليوم متجهة إلى تونس في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا، يأتي ذلك في ضوء قرار الحكومة المصرية باستئناف حركة الطيران الدولي اعتبارا من 1 يوليو ٢٠٢٠.
 
كان في استقبال المسافرين في مبني الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار حسن منير مساعد رئيس مصر للطيران للخطوط الجويه ولفيف من قيادات مصر للطيران .

وأعلن الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عن طرح الشركة تخفيض 20% إلى العديد من الوجهات الأوروبية وإلى نيويورك وواشنطن لشراء التذاكر حتى 15 يوليو والسفر حتى 31 أغسطس.

ودعا أبو العنين عملاء الشركة، إلى أهمية اتباع كافة الإرشادات الوقائية وتعليمات السفر التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية للاستمتاع برحلة سفر آمنة ومن بينها يفضل استخدام كافة وسائل الحجز وإنهاء إجراءات السفر بشكل إلكتروني سواء من خلال الموقع الإلكتروني egyptair.com ومركز الاتصالات التليفونية ١٧١٧ أو التطبيقات التي تتيحها الشركة علي أجهزة المحمول وغيرها وذلك توفيرا للوقت والجهد وضمان الوقاية من أي أمراض.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة