خالد العنانى وزير السياحة
خالد العنانى وزير السياحة


«العناني» خلال جولته المتحف المصري: لن نسمح بأي تعليق سلبي بعد عودة فتح المواقع الأثرية

مي سيد

الأربعاء، 01 يوليه 2020 - 01:27 م

قال الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والأثار، إن لن نسمح بأي تعليق سلبي بعد فتح المواقع الأثرية، لذلك يجب اتباع الضوابط الاحترازية التى تم وضعها حسب المعايير الدولية وشدد على اتخاذ العقوبات الصارمة لمن يخالف في المواقع السياحية والأثرية.


وأوضح العناني، أن العالم في حالة ترقب لإجراءات مصر الإحترازية ومدى التزامها بتنفيذها منوها إلى أن هناك صرامة فى الرقابة والعقوبات التى تم تطبيقها على المخالفين، قائلا: "أى حاجة هتمس بسمعة السياحة المصرية مش هسمح بيها، لافتا الجميع الان يقوم بتقييم الاوضاع، واجراءاتنا تحت مجهر الجميع".


وأكد وزير السياحة، أن شهر يوليو شهر الحسم في السياحة المصرية حيث يراقب الجميع الإجراءات الاحترازية التي اتباعتها مصرو إما تعود السياحة بقوة أم يكون النتائج سلبيا لذلك يجب على الجميع تنفيذ جميع التعليمات والإجراءات والضوابط الاحترازية.

وشدد وزير السياحة والآثار، على أن هناك مسسئولية كبيرة على الفنادق فى تنفيذ الإجراءات الاحترازية بدقة لأن بناء على ذلك سينقل الزوار تجربتهم الإيجابية، لافتا إلى ان مصر مستعدة لاستقبال السياح.


ولفت العناني، إلى أن هناك بالفعل رحلات سياحية وصلت المنتجعات السياحية صباح اليوم.


جدير بالذكر، أن قام وزير السياحة والآثار بجولة تفقد داخل المتحف المصري في التحرير مع أول يوم افتتاح له بعد غلق 3 شهور بسبب الكورونا

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة