وزارة السياحة والآثار
وزارة السياحة والآثار


«السياحة» تطور خدمة الخط الساخن لتلقي الشكاوى والاستفسارات

شيرين الكردي- مي سيد

الأربعاء، 01 يوليه 2020 - 02:14 م

 


 قامت وزارة السياحة والآثار بتطوير خدمة الخط الساخن الخاص بالرقم ١٩٦٥٤ والذي أطلقته الوزارة في شهر إبريل الماضي، ليشمل بدءا من اليوم تلقي استفسارات وآراء السائحين في ظل ضوابط السلامة الصحية التي أصدرتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية؛ بجانب استقبال الخط لشكاوى ومقترحات العاملين بالقطاع منذ اطلاقه.


وجاء ذلك، في ضوء عودة السياحة الوافدة إلى مصر بالمحافظات السياحية الساحلية كمرحلة أولى اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق ١ يوليو  الجاري. 


ومن جانبها أوضحت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، أن تفعيل وتطوير هذا الخط الساخن تم بالتعاون مع أحد الشركات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لافتة إلى أنه سيقوم بتلقي كافة استفسارات السائحين والتي من بينها المواقع الآثرية المفتوحة للزيارة والأماكن السياحية التي يمكنهم زيارتها، وذلك في ضوء ضوابط السلامة الصحية التي اصدرتها الوزارة.


وأضافت أن خدمة الخط الساخن ستستقبل مكالمات السائحين طوال أيام الأسبوع وفي العطلات والأعياد الرسمية من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٥ مساءً باللغتين العربية والانجليزية، لافتة إلى أنه سوف يتم اتخاذ جميع البيانات الخاصة بالمتصل ومعرفة استفساراته ومقترحاته والرد عليه فورا والقيام بحل أية مشكلة قد تواجهه.


كما أن خدمة الخط الساخن ستسمح بالتواصل بشكل مباشر وأسرع مع السائحين لتوفير سبل الراحة لهم  خلال قضاءة فترة أجازتهم بمصر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة