منار سامي صاحبة فيديوهات التيك توك  منار سامي صاحبة فيديوهات التيك توك

تفاصيل القبض على منار سامي صاحبة فيديوهات التيك توك

محمد فاروق الأربعاء، 01 يوليه 2020 - 02:22 م

ننشر بوابة أخبار اليوم، تفاصيل القبض على المتهمة منار سامي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق TIK TOK وانستجرام، أمس، بمدينة بنها في القليوبية، حيث جرى ضبطها بصحبة شاب يدعى "عبدالعزيز.س" والسابق اتهامه في قضايا متنوعة. 

منار سامى تبلغ من العمر 30 عاما، توجهت لمقابلة المتهم الثاني المضبوط بصحبتها في بنها، وتركت سيارتها المرسيدس واستقلت سيارة معه، وبقيا سويا لقرابة الـ3 ساعات، ثم عادت لتجد الشرطة في انتظارها بشارع 45 بمنطقة الڤلل ببنها، حيث كانت ترتدي ملابس فاضحة تكشف أجزاءً من جسدها، وهي ملابس كانت التقطت بها صورا لنفسها ونشرتها بحساباتها.  

 وضعت الشرطة خطة مُحكمة، تكون بموجبها موضوعة تحت المراقبة بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، والذين تمكنوا من القبض عليها، قبل استقلال سيارتها. 

وأنشأت المتهمة حسابين يحملان اسمها على تطبيق TIK TOK وانستجرام، حيث يحتويان على مئات الصور والفيديوهات التي بثتها المتهمة وظهرت فيهم وهي تؤدي حركات راقصة مثيرة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها. 

وتلقت النيابة العامة، مطلع الأسبوع الجاري، بلاغًا ضد المتهمة حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام،  قال إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها "منار سامي"،  لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

وأضاف البلاغ، أن المتهمة أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باسمها، واعتادت على بث صور وفيديوهات قصيرة على انستجرام والتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

 



الاخبار المرتبطة


حريق بمجمع محاكم الاسكندرية حريق بمجمع محاكم الاسكندرية الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 02:24 م

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة